بالأرقام : الوضع الوبائي لفيروس كورونا بجهة سوس يعرف تغييرات جديدة في الإصابات و نسب الشفاء من الوباء

أكادير24 | Agadir24

الوضع الوبائي لفيروس كورونا بجهة سوس ماسة

ارتفعت عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بجهة سوس ماسة إلى حدود صباح اليوم الأربعاء 27 ماي 2020 ، إلى 88 حالة مؤكدة، بعد تسجيل حالة جديدة لشاب من منطقة المزار بأيت ملول، يشتغل بإحد الفنادق باكادير يوم أمس الثلاثاء ةسط مستشفى الحسن الثاني بأكادير.

هذه الحالات أل: 88 ، سجلت منها بعمالة إنزكان ايت ملول  41 حالة ، تليها عمالة أكادير اداوتنان  بـ 39 حالة ، وإقليم طاطا بـ أربع حالات ، وتارودانت بـثلاث حالات تم أشتوكة أيت بها بحيالتين، فيما لم تسجل اية حالة بإقليم تزنيت   .

كما جرى استبعاد 4086 حالة إلى حدود الخامسة من مساء أمس الثلاثاء، بعد الحصول على نتائج سلبية للتحاليل الخاصة بها، منذ بداية انتشار الفيروس في البلاد، كما  أن عدد الوفيات لم يطرأ عليه أي تغيير حيث استقر في سبع حالات وفاة جراء الإصابة بالمرض.

بالمقابل، شفيت ثلاث حالات جديدة من كوفيد-19 محسوبة على الحي المحمدي بأكادير، و بالتالي تتوزع حالات الشفاء، بين إنزكان أيت ملول  بـ28 حالة تعافي، وأكادير اداوتنان بـ25 حالة، و طاطا بثلاث حالات، وتارودانت بحالة واحدة. أما حالات الوفيات، فتتوزع بين كل من أكادير بـ3 وفيات، وأشتوكة أيت بها  بـحالتين وفاة، وانزكان ايت ملول و طاطا بحالة وفاة واحدة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: