Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

النادي الملكي للتنس بأكادير ينظم الدوري الدولي IFT للتنس 2022

أكادير24 | Agadir24

 

بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد، وتنفيذا لبرامجه الرياضية لموسم 2022/2021، سينظم النادي الملكي للتنس باكادير وتحت لواء الجامعة الملكية المغربية للتنس والاتحاد الدولي للتنس : ” الدوري الدولي ITF للتنس أكادير 2022 ” دوري ستعطى انطلاقته يوم الأحد 31 يوليوز وستسدل أطوار فعالياته يوم الأحد 07 غشت 2022، تظاهرة يؤكد السيد أحمد حيجوب، رئيس النادي الملكي للتنس باكادير، بأن نجاح هذا الحدث الرياضي الدولي سيكون، مقرونا بالمساهمة الفعالة للمؤسسات والشركات التي تدعم أنشطتنا الرياضية السنوية، وستساهم في جعل هذا الحدث الرياضي الدولي حدثا لا ينسى يرقى إلى مستوى توقعات المنظمين ومدينة أكادير.

تعتبر حدثا رياضيا دوليا واسع النطاق ولأول مرة في المغرب. دوري رياضي يجمع بين أكثر من 150 لاعبا (رجال ونساء) من أكثر من 40 جنسية، وهي مدرجة ضمن البرنامج العام للاتحاد الدولي للتنس.

وتعتبر هذه البطولة مميزة جدا لعشاق كرة المضرب ومن أهم البطولات العالمية ولها الكثير من العشاق عبر العالم، لذالك حرص النادي على احتضان مثل هذه التظاهرات الرياضية الفريدة وتقديم أفضل تغطية لمحبي الكرة الصفراء.

يشارك في هذا اللقاء مجموعة من اللاعبين ينتمون إلى (46) دولة وهم: إسبانيا ، فرنسا ، الأرجنتين ، البرتغال ، بلجيكا ، زيمبابوي ، أستراليا ، ساحل العاج، إيطاليا، سلوفينيا، ألمانيا، روسيا. هولندا، تركيا، توغو، النمسا، تايلاند، جنوب إفريقيا، أيرلندا، بولندا، الهند، اليابان، كندا، بلغاريا، البرازيل، ليتوانيا. اليونان، إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، جمهورية الدومينيك، سيراليون، رومانيا، الإكوادور، العراق، مصر، السويد، المجر، سويسرا، سريلانكا، كازاخستان، إسرائيل، تونس، جورجيا، كوريا الجنوبية وتشيلي.

ستقام المباريات في الفترة من 31 يوليوز إلى 7 أغسطس 2022 ، بينما :
اليوم الأول الخاص بالمباريات المؤهلة فردي : 31 يوليو 2022
– اليوم الأول من السحب الرئيسي الفردي : 2 أغسطس 2022

كما يضيف السيد حيجوب، انه من خلال هذا الدوري الدولي ستتاح للاعبين الفرصة لتحسين تصنيفهم العالمي ودمجهم في عالم التنس الدولي.

وسيتولى الحكم المغربي الدولي محمد الغصوب إدارة سبورة المسابقات، والسيد نجيب الكيسي مديرا للبطولة.

قد يعجبك ايضا
Loading...