Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

المكتب الوطني للمطارات يتيح خاصية للتفاعل مع أسئلة المواطنين

أكادير24 | Agadir24

 

المكتب الوطني للمطارات يتيح خاصية للتفاعل مع أسئلة المواطنين

أتاح المكتب الوطني للمطارات خاصية جديدة للتفاعل مع أسئلة المواطنين واستفساراتهم، وتقديم إجابات شافية بخصوصها.

في هذا الصدد، نشر المكتب الوطني للمطارات تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد فيها أنه يضع رهن إشارة الراغبين في السفر خاصية “الأسئلة والأجوبة” عبر رابط إلكتروني مخصص للرد على كافة التساؤلات التي تخص الإجراءات الجديدة للسفر.

وتأتي هذه الخطوة تزامنا مع فتح الحدود الجوية للمملكة و انطلاق الرحلات الجوية من جديد، مع ما لوحظ من إقبال كبير عليها من طرف المواطنين، سواء القادمين إلى المملكة أو المغادرين نحو بلدان أخرى.

ويذكر أن الحكومة كانت قد قررت إعادة فتح الحدود الجوية واستئناف الرحلات الدولية الإثنين المنصرم، بعد تعليقها في 29 نونبر 2021 لوقف انتشار متحور أوميكرون من فيروس كورونا المستجد.

هذا، ويجب على المسافرين الراغبين في ولوج المملكة التوفر على جواز التلقيح ونتيجة سلبية لكوفيد-19 لا تزيد مدّتها عن 48 ساعة، مع الخضوع لاختبارات سريعة للكشف عن الفيروس عند الوصول.

وإلى جانب ذلك، حثت الحكومة عموم المواطنات والمواطنين على مواصلة التقيد التام بجميع الإجراءات الاحترازية والالتزام بكل التوجيهات الصادرة عن السلطات العمومية في هذا الشأن، مشددة على ضرورة تلقي جرعات اللقاح، خاصة الجرعة الثالثة، كسلوك يجسد “التضامن الوطني” في مواجهة هذه الجائحة.

قد يعجبك ايضا
Loading...