Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : تطورات جديدة في قضية الأستاذ الذي حاصرته النساء بعد تفجير فضيحته المدوية.

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

 

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الإستئناف بأكادير تأجيل القضية التي يتابع فيها أستاذ أرزان بإقليم تارودانت بتهمة هتك عرض تلميذه إلى أواخر الشهر الحالي.

وكانت منطقة أفراو التابعة للجماعة الترابية أرزان بإقليم تارودانت، قد إهتزت يوم الأربعاء 05 أكتوبر الماضي على وقع فضيحة جنسية مدوية بطلها أستاذ للتعليم الإبتدائي.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن نساء المنطقة قمن بمحاصرة الأستاذ المذكور بعد الإشتباه في ضلوعه في قضية هتك عرض تلميذ قاصر.

وأضافت مصادر أكادير 24 ، بأنه ظهرت على الطفل بعض الأعراض الغريبة، حيث أصبح يمشي بصعوبة ويتردد على المرحاض بكثرة، ما دفع بوالدته إلى إستفساره عن الأمر قبل أن يبوح لها بما تعرض له من طرف أستاذه.

المصادر ذاتها أكدت لأكادير 24 بأن الأم أخبرت بدورها الأب الذي تقدم بشكاية في الموضوع لمصالح الدرك الملكي بأولاد برحيل بإقليم تارودانت، كما أخبرت الأم نساء القرية بالواقعة المشينة، ما دفعهن لمحاصرة الأستاذ حتى حضور عناصر الدرك الملكي.

هذا، وقد قامت العناصر الدركية بتخليص الأستاذ من قبضة النسوة، قبل أن تتم إحالته على مركز الدرك الملكي من أجل البحث معه لمعرفة كافة الملابسات الخاصة بهذه النازلة، ليتم بعدها تقديمه أمام النيابة العامة وبعدها أمام قاضي التحقيق الذي قرر متابعته في حالة اعتقال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.