الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

الغزالة السوسية تعيش أزمة مالية خانقة : اللاعبون يهددون بمقاطعة التداريب، والجمهور يطالب باستقالة المكتب المسير للفريق

أكادير24 | Agadir24

الغزالة السوسية تعيش أزمة مالية خانقة : اللاعبون يهددون بمقاطعة التداريب، والجمهور يطالب باستقالة المكتب المسير للفريق

يتخبط فريق حسنية أكادير بأزمة مالية جعلت اللاعبين يلوحون باتخاذ إجراءات قاسية في قادم الأيام في حال لم يتم وضع حد لهذه الأزمة.

هذا، وكشف مصدر مطلع لأكادير 24 بأن اللاعبين يهددون بمقاطعة التداريب في الأيام المقبلة إلى حين دفع أجورهم و التوصل بمنح المباريات العالقة لأشهر عدة، فضلا عن دفع تعويضات كراء الشقق التي لم تسدد منذ مدة.

وأضاف ذات المصدر أن ديون الفريق تراكمت بشكل كبير في الشهور الماضية لتشمل أيضا مستحقات المدربين السابقين ميغايل غاموندي ومحمد فاخر، بعد أن طالبا بتعويضات مالية قدرت بمليوني دولار.

وإزاء هذا الوضع، رفضت الجامعة تأهيل عدد من اللاعبين إلا في حال قدم النادي ضمانات مالية كافية، ومنحته آجالا لذلك إلى غاية الـ20 من يناير الجاري، مشيرة إلى أن عدم التزام النادي بهذا الشرط خلال الفترة المحددة كفيل بتحرير اللاعبين الذين لم تتم تسوية وضعهم المالي من أي التزامات تجاه الفريق.

إلى ذلك، خلفت هذه الأوضاع استياء عارما في نفوس جماهير الغزالة السوسية، والذين نسبوا تردي أوضاع الفريق والأزمات التي يتخبط فيها منذ فترة لرئاسة الفريق التي يتولاها الحبيب سيدينو، مطالبين إياه في مناسبات عديدة بالاستقالة رفقة مكتبه المسير.

سكينة نايت الرايس – أكادير 24

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.