العثور بأكادير على مسير مقهى يانصيب معروف إختفى في ظروف غامضة يفجر مفاجآت صادمة

أكادير24 | Agadir24

العثور بأكادير على مسير مقهى يانصيب معروف إختفى في ظروف غامضة يفجر مفاجآت صادمة

بعد حوالي 23 يوما من الإختفاء, تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة ضواحي أكادير من فك لغز إختفاء صاحب مقهى معروف لليانصيب بالمدينة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24 , فإن هذا الشخص والذي خلف إختفاءه في ظروف غامضة حالة من الإستنفار لدى الأجهزة الأمنية بالمدينة, مع تعدد الروايات التي يتم تداولها محليا حول أسباب الإختفاء المفاجئ بين من يدعي تعرضه للإختطاف ومن عزى الأمر إلى تصفية حسابات مع جهات مجهولة.

وبعد تكثيف الأبحاث, تم العثور مساء يوم أمس الجمعة 25 شتنبر الجاري عليه بمدينة أكادير بعدما عثر أحد زبنائه بالمقهى المذكور على سيارته تتجول بمدينة أكادير, حيث سارع إلى إبلاغ المصالح الأمنية بمكان تواجد المعني بالأمر قبل أن يتم توقيفه.

لكن بعد توقيف الشخص المختفي, تم تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تبين أنه إختلق سيناريو الإختفاء للهروب من العدالة بعد تورطه في عملية إختلاس مبالغ مالية هامة من شريكه بالمقهى المذكور. كما أنه متابع في قضية التهرب الضريبي وإصدار شيكات بدون رصيد.

والغريب في الأمر أن عائلته التي كانت تعلم بحقيقة إختفائه المزعوم حاولت بدورها تضليل الرأي العام المحلي والسلطات الأمنية, عن طريق الخرجات الإعلامية لعدد من أفراد العائلة التي أكدوا فيها أنهم لا يعرفون مكان تواجده, كما أنهم أطلقوا العديد من النداءات للبحث عنه.

هذا, وبعد توقيف المعني بالأمر، وحجز سيارته, تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، فيما لازال الأبحاث جارية للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي.

تعليقات
Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: