الشرطة القضائية تضرب بقوة و تحجز كمية هامة من مخدر الشيرا ملفوفة بعناية داخل مجموعة من المصبرات الخاصة بالمواد الغذائية

أكادير24

 

ضربت الشرطة القضائية بقوة و حجزت كمية هامة من مخدر الشيرا ملفوفة بعناية داخل مجموعة من المصبرات الخاصة بالمواد الغذائية.

 

وفي تفاصيل الحادث، اعتقلت عناصر الشرطة القضائية لأمن مدينة مكناس، زوال أمس الجمعة، ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر 32 و43 و56 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في ترويج المخدرات والسرقة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

هذا، و مكنت عمليات التفتيش المنجزة داخل شقة المشتبه فيه الرئيسي من حجز 75 كيلوغراما من مخدر الشيرا ملفوفة بعناية داخل مجموعة من المصبرات الخاصة بالمواد الغذائية، علاوة على مبالغ مالية مهمة يشتبه في كونها من متحصلات ترويج المخدرات.

وكان المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع مذكرتين للبحث على الصعيد الوطني صادرتين على التوالي عن الشرطة القضائية بطنجة والدار البيضاء في قضايا تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المساهمين والمشاركين المتورطين فيها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: