الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

السعدي:”حنا فخورين بما تحقق، وعندنا الأمل في ما سيتحقق”.

أكادير24 | Agadir24

 

قال لحسن السعدي، رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية :”حنا فخورين بما تحقق وعندنا الأمل في ما سيتحقق”، مضيفاً في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للجامعة الصيفية التي تنظمها الشبيبة التجمعية يومي 9 و 10 شتنبر الجاري بأكادير، منذ يوم أمس الجمعة، أن التجمع الوطني للأحرار حزب يحترم ويعطي الفرصة للشباب، معربا عن افتخاره بما حققه الحزب من نتائج مهمة، وذلك بمشاركة فاعلة للشبيبة التجمعية.

وأضاف السعدي أن هذه الدورة التي تنعقد في سياق مختلف عن الدورات السابقة، وذلك بعد توقف دام لسنتين بفعل جائحة كورونا، تأتي في سياق يتميز بتحقيق الحزب للصدارة في مثل هذا اليوم 9 شتنبر 2021، في الاستحقاقات الانتخابية، وتأتي كذلك في وقت شهدت الشبيبة التجمعية والحزب على العموم نجاحا كبيرا للدينامية السابقة، وبداية مسار جديد بدينامية جديدة.

في هذا السياق، نوّه السعدي بصناع هذا النجاح، وعلى رأسهم قائد الحزب الرئيس عزيز أخنوش، ونوه كذلك بقيادات الحزب وشبيبته ومناضلاته ومناضليه، الذين كانوا جميعا وراء هذا النجاح، الذي كان تتويجا للعمل الذي بصم عليه التجمعيات والتجمعيون في مسار امتد لخمس سنوات من الاشتغال.

وفي هذا الإطار، أشاد السعدي بما تحقق في عهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، من أوراش ومشاريع تنموية كبرى اقتصادية واجتماعية وأيضا على مستوى الحقوق والحريات، كما نوّه كذلك بالعمل الحكومي خصوصا في ما يتعلق بتنزيل الالتزامات والأوراش الإصلاحية وبنجاح المملكة المغربية في مواجهة جائحة كورونا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وبما شهدته تلك المرحلة من قيم التضامن والتآزر.

و كانت قد انطلقت فعاليات الجامعة الصيفية للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، منذ يوم أمس الجمعة 9 شتنبر، بحضور عدد كبير من المشاركين الذين قدموا من مختلف جهات المملكة.

وعرف افتتاح الدورة الرابعة للجامعة الصيفية، حضور قيادات الحزب، أبرزها رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، وأعضاء المكتب السياسي للحزب، بالإضافة إلى برلمانيي الحزب ومنتخبيه، وممثلي الشبيبات.

و شهد افتتاح الجامعة الصيفية لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، حضور ممثلي الشبيبات الحزبية لمختلف الأحزاب السياسية المغربية، خاصة أحزاب الأصالة والمعاصرة، والاستقلال وحزب التقدم والاشتراكية.

وتنظم الجامعة الصيفية بمدينة أكادير، يومي 9 و10 شتنبر الجاري، حول موضوع: “تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية: إكراهات التفعيل والالتزام الحكومي الثابت”، وهي محطة مهمة تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته المنتديات الجهوية التي نظمتها المنظمات الجهوية للشبيبة التجمعية بالجهات الإثنى عشر للمملكة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.