الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

السرقة من داخل المحلات التجارية تقود أسرة بكاملها إلى التوقيف

أكادير24 | Agadir24

 

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المضيق، يوم أمس الأحد 14 غشت الجاري، سبعة أشخاص، وهم زوجان وثلاثة من أبنائهم، وذلك على خلفية تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة من داخل المحلات التجارية.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن أفراد هذه الأسرة ارتكبوا سرقات من داخل ثلاثة محلات تجارية بمدينة المضيق، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع مقاطع فيديو رصدتها كاميرات المراقبة بهذه المتاجر.

هذا، وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم جميعا، في ظرف زمني وجيز.

وإلى جانب ذلك، مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل سيارتين ومنزل يستغلهم المشتبه فيهم عن حجز مجموعة من الهواتف المحمولة واللوحات الرقمية والبضائع المكونة من ألبسة وكمية من المواد الغذائية ومواد التنظيف التي يشبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وتبعا لذلك، تم الاحتفاظ بالأزواج الأربعة المشتبه فيهم واثنين من أبنائهم تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بموقوفة قاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتتواصل التحقيقات المرتبطة بهذه القضية للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات الأفعال الإجرامية سالفة الذكر، قبل إحالة الموقوفين على العدالة للبث في صك التهم الموجهة إليهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.