“السخرية” سلاح الفنانين لمواجهة الشكايات المرفوعة ضد الأعمال الفنية الرمضانية .

أكادير24 | Agadir24

السخرية” سلاح الفنانين لمواجهة الشكايات المرفوعة ضد الأعمال الفنية الرمضانية .

تساءل الكثير من الفنانين عن سبب الشكايات المتقاطرة على الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، “هاكا”، ضد الأعمال الفنية الرمضانية، وهو الأمر الذي واجهوه بالسخرية.

في هذا السياق، علق الممثل الكوميدي زهير زائر على هذه الشكايات والانتقادات، حيث قال عبر تقنية “ستوري” على حسابه بموقع “إنستغرام”، “أنا أطالب بوقف سلسلة شهيوات شميشة لما فيها من إساءة للحشوة ديالي”.

ومن جهته وبشكل ساخر، قال الممثل يحيى الفاندي، في منشور على صفحته بموقع “إنستغرام”، أنه قرر تأسيس جمعية تمثل المجرمين، الهدف منها الدفاع عنهم وتقديم شكايات ضد كل من أظهرهم في صورة سيئة، “تحت شعار كلنا ملائكة”.

وفي سياق متصل، قال ياسين لمنور، مدير أعمال الفنانة أسماء لمنور، في منشور له عبر إنستغرام، “واحد السيّد مكنعرفوش كيتاجر فهادشي ديال الممنوعات تا هو كيحتج على المسلسلات، قالك ميمكنش طرف ديال المعجون يدير هادشي كامل في الدري، وهادشي ضرب في سمعة و جودة المنتوجات لي كنقدموها للمستهلك”.

يذكر أن الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، تلقت عددا من الشكايات، يطالب فيها أصحابها بوقف عدد من الأعمال الفنية بدعوى الإساءة لفئات مجتمعية معينة، كسلسلة “كلنا مغاربة”، وسلسلة “قهوة نص نص” التي رفع ضدها أحد المحامين دعوى قضائية، يتهم فيها الطاقم بالإساءة للمحامين عبر مجموعة من المشاهد التمثيلية، ويطالب باستصدار أمر عاجل بتوقيفها.

تعليقات
Loading...