Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

السبيل إلى الجائزة الكبرى لكرة القدم العالمية

أكادير24 | Agadir24

 

لقد كان حفل القرعة النهائية رائعا جدا، إذ ساهمت أسماء كبيرة في عالم كرة القدم والترفيه في السحب الذي حدّد مجموعات ومباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™، وأضحى بإمكان 29 منتخبا تخيل رحلتهم نحو النهائي، في حين لا تزال ثمانية منتخبات تتنافس على المراكز الثلاثة المتبقية.

من أجل الفوز بجودة المباريات وتذليل أوقاتها لراحة المشجعين والمنتخبات ووسائل الإعلام، فإنه سيتم تأكيد جدول المباريات في الوقت المناسب على موقع FIFA.com، وذلك بعد توزيع المباريات على الاستادات وتحديد توقيت انطلاق كل منها.

وقد أذهل الحفل الذي نشّطه كل من الممثل المخضرم بجوائزه إدريس إلبا، والمذيعة الرياضية الشهيرة ريشمين شودري الجمهور بإشارات براقة للثقافة العربية، وبعدة مفاجآت من بينها الكشف عن التميمة الرسمية “لعّيب” واستماع الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022™ لأول مرة مع أداء علني لأغنية هيّا هيّا (نحن أفضل معا) للفنانين ترينيداد كاردونا، ودافيدو، وعائشة.

حضر القرعة 2000 شخصية، وأدارها كل من كارلي لويد، وجيرمين جيناس، وسامانثا جونسون، وساعدهم لاعبون أمثال كافو (البرازيل)، ولوثار ماتيوس (ألمانيا)، وعادل أحمد مال الله (قطر)، وعلي دائي (إيران)، وبورا ميلوتينوفيتش (صربيا / المكسيك)، وجاي جاي أوكوشا (نيجيريا) ورابح ماجر (الجزائر)، إضافة لتيم كاهيل من أستراليا.

المصدر | FIFA COMMUNICATIONS

قد يعجبك ايضا
Loading...