Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

الدشيرة : عصابة خطيرة تحول هدوء الليل إلى مرتع للرعب والفوضى العارمة. (+صور)

أكادير24 | Agadir24

حولت عصابة إجرامية خطيرة مكونة من مجموعة من الشبان سكون الليل بحي إكر أماعي، بالدشيرة الجهادية، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الخميس 12 يناير الجاري، إلى فضاء للرعب ومرتع للفوضى العارمة.

وذكرت مصادر أكادير 24، بأن أفراد هذه العصابة عمدوا إلى تهشيم زجاج عدد من السيارات وتخريب أخرى في مشاهد مرعبة أثارت استياء المواطنين بالمنطقة.

 

وأوضحت مصادر الموقع، بأن أفراد هذه العصابة، الذين يبدو أنهم كانوا في حالة غير طبيعية، فروا إلى مكان مجهول، في الوقت الذي حضرت فيه على وجه السرعة عناصر الشرطة القضائية لأمن إنزكان إلى عين المكان، حيث باشرت إجراءات التحقيق في الفوضى التي شهدتها المنطقة.

وإلى جانب ذلك، باشرت عناصر الشرطة القضائية عملية توقيف المتورطين في هذه الأفعال من أجل التحقيق معهم، في الوقت الذي يطالب فيه المتضررون بتعويضهم عن الخسائر التي لحقت سياراتهم جراء أعمال الفوضى والشغب التي شهدها الحي المذكور.

يذكر أن حي إكر أماعي بالدشيرة عرف في الآونة الأخيرة انتشارا واسعا لبيع واستهلاك المخدرات بمختلف أصنافها، وهو ما أثار استياء المواطنين ودفعهم لطرق أبواب المصالح الأمنية من أجل إرسال دوريات للمنطقة، بغرض القضاء على كافة مظاهر الإجرام والفساد بالحي المذكور.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.