Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

التحقيق في خلط الوقود بالماء بإحدى محطات الوقود

أكادير24 | Agadir24

 

كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن بعض المواطنين قاموا بملء خزان سياراتهم بالوقود انطلاقا من محطة معروفة بمدينة بني ملال، ليتفاجؤوا بعد مغادرتهم بكيلومترات قليلة بعطب في محركات سياراتهم.

وأوضحت ذات المصادر أن المواطنين المعنيين أُخبِروا بعد فحص سياراتهم بأنهم استعملوا وقودا مختلطا بالماء، وهو ما أدى إلى توقفها.

وأضافت المصادر ذاتها أن السائقين عادوا إلى محطة الوقود للاستفسار  بعدما راودتهم شكوك حول الوقود المستخدم، وتأكدوا أنهم كانوا ضحية نصب واحتيال من طرف المحطة المذكورة، والتي تبين أنها تخلط الوقود بالماء في عز أزمة المحروقات التي تشهدها البلاد.

وأكدت المصادر سالفة الذكر أن السائقين الذين تعرضوا للخداع قرروا التقدم بشكايات لدى المصالح الأمنية ببني ملال، وهو ما أعقبه فتح تحقيق معمق في الموضوع من طرف الفرقة الولائية للشرطة القضائية.

وإلى جانب ذلك، تقدمت الشركة الموزعة هي الأخرى بشكاية للمصالح الأمنية، تطالب فيها بفتح تحقيق لمعرفة المتورطين في خلط الوقود بالمياه في المحطة المذكورة.

هذا، ولاتزال الأبحاث والتحقيقات متواصلة في هذه القضية، بإشراف من النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف المشتبه فيهم ومتابعتهم، في حال ثبت تورطهم، بتهم الاحتيال على المواطنين والاختلاس واستبدال الوقود بالماء.

قد يعجبك ايضا
Loading...