الاطار المرجعي لمشروع المؤسسة المندمج وتوقيع الوثيقة التعاقدية محور يوم دراسي جهوي بأكاديمية جهة سوس ماسة

أكادير24 | Agadir24

إحتضن مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة يوم السبت 29 فبراير 2020 أشغال اليوم الدراسي الجهوي لتقاسم منتوج الاطار المرجعي لمشروع المؤسسة المندمج والمصادقة عليه.

وقد أشرف السيد محمد جاي منصوري مدير الأكاديمية الجهوية على فعاليات هذا اليوم الدراسي الجهوي، والذي حضره السادة المديرون الإقليميون إلى جانب السادة رؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لها والمفتشون التربويون بالإضافة الى 54 مديرا للمؤسسات التعليمية النمودجية بالجهة.
وأكد السيد مدير الأكاديمية ان هذا اللقاء يندرج في اطار تنفيذ مقتضيات القانون الإطار 51/17،(المادة 7) وكذ مواصلة للجهود الجماعية الرامية للارتقاء بالحكامة الجيدة بالمؤسسات التعليمية وذلك من خلال الارتقاء بمشروع المؤسسة المندمج.
كما شدد السيد المدير على ان نجاح هذا المشروع كما باقي المشاريع رهين بالتشارك وبالتقاسم والاغناء وهو ما يهدف اليه هذا اليوم الدراسي.
وفي ختام اللقاء تم توقيع الوثيقة التعاقدية بين الأكاديمية والمديريات التابعة لها، والتي تهدف إلى مأسسة العمل وفق برنامج محدد الأهداف، مبني على مؤشرات واضحة، في أفق توقيع تعاقدات محلية بين المديرين الإقليميين ورؤساء المؤسسات التعليمية عبر مشروع المؤسسة يدمج جميع مكونات اصلاح المنظومة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: