الإطاحة بعصابة متخصصة في سرقة السيارات تضم 5 قاصرين

أكادير24 | Agadir24

الإطاحة بعصابة متخصصة في سرقة السيارات تضم 5 قاصرين


أطاحت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بزاكورة، بعصابة إجرامية مكونة من 9 أشخاص بينهم 5 قاصرين، كانت تنشط في مجال سرقة السيارات والمحلات التجارية بجماعة تنزولين.

ويأتي ذلك بعدما توصلت مصالح الدرك الملكي بشكاية تفيد تعرض محتويات سيارة للسرقة، وهو الأمر الذي باشرت على إثره تحقيقا خلص إلى أن المسؤولين عن سرقة السيارة المذكورة نفذوا أيضا أزيد من 11 عملية سرقة في الآونة الأخيرة.

ووفقا لما أوردته مصادر مطلعة، فإن الموقوفين الست وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة في محكمة الاستناف في ورزازات، فيما لازال البحث جاريا عن 3 مشتبه بهم آخرين تم تحديد هوياتهم.

هذا، ومن المرتقب إخضاع المشتبه فيهم لتحقيقات تفصيلية من طرف قاضي التحقيق، للكشف عن كل الملابسات المرتبطة بالجرائم المقترفة وعددها وكيفية تصريف المسروقات.

وفي سياق متصل، يرتقب أن تستمر التحقيقات مع المتورطين في هذه القضية، نظرا للاشتباه في تورطهم في جرائم أخرى مرتبطة باعتراض سبيل المارة، وسرقة محلات تجارية في السوق الأسبوعي للمنطقة.

هذا، وسيحال الموقوفون الست خلال الأيام القليلة المقبلة على العدالة من أجل البث في المنسوب إليهم من أفعال تشمل تُهم تكوين عصابة إجرامية من أجل السرقات المتعددة والكسر وإتلاف ممتلكات الغير وإخفاء أشياء متحصلة من جناية.

تعليقات
Loading...