الإطاحة بعشرينية مبحوث عنها، بحوزتها أكثر من 1000 قرص طبي مخدر.

أكادير24 | Agadir24

أطاحت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، يوم أمس الثلاثاء فاتح يونيو الجاري، بفتاة تبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيها على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصولها على متن حافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من إحدى مدن شمال المملكة.

هذا، وحجز لدى المشتبه فيها بعد عملية التفتيش المنجزة على 1683 قرص طبي مخدر من أنواع مختلفة.

وفي سياق متصل، أظهرت عملية تنقيط المشتبه بها في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنها تشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة سيدي سليمان، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية مماثلة تتعلق بترويج المخدرات، فضلا كونها موضوع بحث لفائدة إحدى العائلات بمدينة سلا.

إلى ذلك، جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة في هذا الصدد، والذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

ومن المرتقب خلال الأيام المقبلة أن يتم تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنية بالأمر بعد استكمال عملية التحقيق، وذلك في أفق تقديمها للعدالة للبث في هذه القضية.

تعليقات
Loading...