الإطاحة بأخطر بارون مخدرات مبحوث عنه في أكادير له علاقة بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والتهريب الدولي للسيارات المسروقة والتزوير واستعماله.

أكادير24 | Agadir24

تمت الإطاحة بأخطر بارون مخدرات مبحوث عنه في أكادير له علاقة بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والتهريب الدولي للسيارات المسروقة والتزوير واستعماله.

 

و أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، بأن عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور تمكنت على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والتهريب الدولي للسيارات المسروقة والتزوير واستعماله.

هذا، و جرى توقيف المشتبه فيه بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بمنطقة سلوان، وذلك لكونه يشكل موضوع سبع مذكرات بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بكل من مدن الناظور والرباط والعيون وأكادير وسلوان.

هذا، و أسفرت إجراءات التفتيش، المنجزة بمنزلي المعني بالأمر بكل من سلوان ومنطقة “ابن الطيب”، أسفرت عن حجز سيارتين و15 لوحة ترقيم أجنبية ووطنية مزورة، علاوة على خمس ورقات رمادية لسيارات في اسم الغير، ومبلغ مالي قدره 159.400 درهم يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

إلى ذلك، تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: