Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

اعتقال شيخ سبعيني قتل شقيقه ووضعه في كيس بلاستيكي قبل رميه في الخلاء

أكادير24 | Agadir24

 

اعتقال شيخ سبعيني قتل شقيقه ووضعه في كيس بلاستيكي قبل رميه في الخلاء


أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على النيابة العامة المختصة، يوم الأربعاء 12 يناير الجاري، شيخا سبعبنيا، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بإخفاء معالم الجريمة.

وكان جهاز الأمن بمدينة فاس قد استنفر عناصره إثر إبلاغ أحد المواطنين عن عثوره على كيس بلاستيكي مرمي في الخلاء وداخله جثة متعفنة، وذلك زوال الأحد المنصرم، بحي الحسني بن دباب التابع لمقاطعة المرينيين بمدينة فاس.

ووفقا لما أوردته مصادر محلية، فإن المواطن كان مارا بالمنطقة السالفة الذكر، فإذا به يتفاجأ بالكيس الذي تنبعث منه روائح كريهة نظرا لتعفن الجثة، وهو ما قام على إثره بإخطار السلطات التي انتقلت إلى عين المكان.

و أضافت ذات المصادر أن الجثة تعود لرجل في الخمسينيات من العمر، حيث كان مربوطا و في حالة متقدمة من التحلل الذي طال أجزاء متفرقة من جسمه.

وأسفرت التحريات المنجزة في هذا الصدد عن توقيف شقيق الهالك، والذي ضبط في حالة تلبس بمحاولة إخفاء آثار الجريمة اقترفها في حق أخيه بداخل منزلهما الكائن بمدينة فاس.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه المتورط في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن إحالته على العدالة يوم الأربعاء المنصرم.

ولم تنطق بعد المحكمة بحكمها في هذه القضية التي هزت الرأي العام الوطني نظرا لصلة القرابة التي تربط الضحية والجاني.

قد يعجبك ايضا
Loading...