Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

استنفار كبير عقب العثور على جثة حارس ليلي ينحدر من تزنيت وسط إسطبل للمواشي

أكادير24 | Agadir24

 

استنفرت جهاز الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم بإقليم برشيد عناصره إثر الإبلاغ عن العثور على جثة حارس ليلي ينحدر من مدينة تزنيت، وسط إسطبل لتربية المواشي والدواجن يقع ضمن النفوذ الترابي لدوار الخلايف عين زهرة، جماعة وقيادة السوالم الطريفية، بإقليم برشيد.

ووفقا لما أوردته مصادر محلية، فإن الهالك رجل ستيني متزوج وله أبناء، وقد كان يشتغل قيد حياته كحارس ليلي بإحدى الضيعات الفلاحية، الواقعة بالمنطقة سالفة الذكر.

وأكدت ذات المصادر أن الهالك عثر عليه جثة هامدة ومعلقة بواسطة حبل ملفوف إلى العنق، مشيرة إلى أن كثيرا من الغموض يكتنف هذه القضية التي لا يعلم بعد ما إن كانت انتحارا أم جريمة مدبرة.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن مصالح درك المركز الترابي حد السوالم قامت بنقل جثة الهالك إلى مستودع حفظ الأموات بمشرحة الرحمة بالدار البيضاء، حيث أمرت النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، صبيحة يوم أمس الأحد بإخضاع الجثة للتشريح الطبي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

وموازاة مع ذلك، فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا معمقا في هذه القضية، في حين ينتظر تسليم جثة الهالك إلى ذويها لمباشرة إجراءات الدفن بمسقط رأسه ضواحي تيزنيت، فور اسكمال إجراءات التشريح الطبي.

قد يعجبك ايضا
Loading...