Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

استمرار فوضى كراء دراجات الجيت سكي بشواطئ أكادير وشمالها دون تراخيص، يثير استياء المهنيين.

أكادير24 | Agadir24

 

 

أعرب من المواطنين والمستثمرين في مجال كراء الدرجات المائية ذات محرك واحد “الجيت سكي” بأكادير ، عن استنكارهم الشديد لما سموه “التسيب والعشوائية” الذي يعرفه هذا القطاع بسبب استمرار شركات غير مرخصة في مزاولة كراء الدرجات المائية وأمام انظار السلطات المعنية التي لم تحرك اي ساكن للتصدي لهذه العشوائية.

بل الأكثر من ذلك، فالشركات القانونية والتي تتوفر علي تراخيص مزاولة هذه المهنة أوقفت نشاطها إلى موسم الإصطياف المقبل. وكانت جريدة أكادير 24 الإلكترونية 24 قد توصلت

سابقا بعدة شكايات من طرف المسثتمرين فيزهذا المجال نددوا فيها بالخروقات التي تشوب هذا ا القطاع من خلال السماح بعودة شركات لا تتوفر على تراخيص لمزاولة هذه المهنة بعد أن أقدمت خلال موسم الإصطياف بحجز دراجاتها المائية، لكن هذه المرة لم تقم السلطات المعنية بمنعها، وهو ما سيشكل تهديدا واضحا لأمن وسلامة المصطافين لاسيما أن الأحوال الجوية بالبحر غير ملائمة لركوب الدرجات المائية .

وللتذكير، فقد سبق أن نشرت جريدة أكادير 24 الإلكترونية خلال موسم الإصطياف الماضي خبر تعرض شاب لحادتة خطيرة بشاطئ تغازوت خلال كرائه دراجة مائية من طرف شركة غير مرخصة حطت رحالها مؤخرا بالشاطئ، وهي الحادثة التي كادت أن تكون مميتة لولا الألطاف الإلهية، حيث تسببت في كسر رجل الضحية ونقله إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بأكادير لتلقي الإسعافات الأولية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.