Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إنهاء مغامرات عصابة متخصصة في سرقة بنزين الشاحنات

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي القصر الصغير ضواحي مدينة طنجة، من إنهاء مغامرات عصابة متخصصة في سرقة البنزين من خزانات الشاحنات، بمحيط ميناء طنجة المتوسط.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، فإن العصابة المذكورة مكونة من أربعة أفراد، ينشطون في سرقة البنزين من شاحنات النقل الدولي بالميناء سالف الذكر.

وأوضحت ذات المصادر أن توقيف المشتبه فيهم تم في إطار عملية تمشيطية واسعة باشرتها مصالح الدرك بمحيط الميناء، قبل أن ترصد تحركات مشبوهة للعناصر الموقوفة، والتي تبين أنها تستهدف شاحنات النقل الدولي من أجل سرقة البنزين من خزاناتها أثناء غياب سائقيها.

هذا، وقد أسفرت هذه العملية عن توقيف المشتبه فيهم وحجز سيارة رباعية الدفع، إضافة إلى قنينات بلاستيكية وخراطيم يشتبه في استعمالها في عمليات السرقة.

إلى ذلك، تم اقتياد الموقوفين إلى مركز الدرك من أجل إخضاعهم للتحقيقات المطلوبة، قبل أن يتقرر الاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وموازاة مع ذلك، تستمر تحقيقات وتحريات عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع باقي المصالح المختصة من أجل كشف امتدادات هذه العصابة، وتوقيف أي عناصر أخرى يشتبه في انتمائها إليها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.