Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إنهاء مغامرات زوجين متخصصين في السرقة بالخطف

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

أنهت عناصر الشرطة القضائية بأمن بني ملال، مغامرات زوجين في عقدهما الثالث والرابع متخصصين في السرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية.

ووفقا لما أوردته مصادر إعلامية متطابقة، فإن المعنيين بالأمر كانا يتظاهران بأنهما يتجولان على متن دراجتهما النارية، لكنهما كانا في الواقع يستهدفان الهواتف النقالة للنساء والفتيات خاصة خلال فترات الليل.

وأضافت ذات المصادر أن الزوجة كانت تتكلف بخطف الهاتف من الضحية، تم يتولى زوجها تأمين فرارهما بواسطة دراجته النارية.

وبعد تنفيذهما عددا من السرقات، سقط “الكوبل” المذكور في قبضة الأمن، بعدما سجلت إحدى الضحايا شكايتها لدى المصالح الأمنية، وتمكنت من إعطاء المحققين أوصاف المشتبه فيهما بدقة.

وتبعا لذلك، تحركت عناصر الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا في الموضوع، انتهى بتحديد هوية المشتبه فيهما وترصدهما في إحدى الطرق، ليسقطا في شباكها في حالة تلبس أثناء إقدامهما على عملية سرقة مماثلة.

ومكنت عمليات التفتيش التي أجريت على ضوء هذه القضية من حجز مجموعة من الهواتف النقالة ومبلغ مالي بحوزة المشتبه فيهما، كما تم حجز الدراجة النارية المستعملة في السرقات التي كانا يخططان لها بدقة.

وحسب المصادر سالفة الذكر، فقد اعترف الموقوفان بالمنسوب إليهما، ومن تم أحيلا على النيابة العامة المختصة ببني ملال في حالة اعتقال بعد استيفاء جميع أطوار البحث القضائي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.