Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إنزكان : موكب جنائزي مهيب لشهيد الواجب عبد الحميد أفنيس +”صور”

أكادير24 | Agadir24

شيع المئات من الأشخاص بينهم أسرة الأمن الوطني بمدينة إنزكان في موكب جنائزي مهيب، مساء أمس الأربعاء 2 مارس الجاري بعد صلاة المغرب بمقبرة الشهداء بحي الموظفين بمدينة إنزكان جثمان شهيد الواجب المهني قائد الأمن “عبد الحميد أفنيس” الذي كان يشتغل قيد حياته رئيسا لفرقة المرور بالمنطقة الإقليمية للأمن بإنزكان، والذي توفي نتيجة مضاعفات إصابته في حادثة سير أثناء قيامه بمهامه الوظيفية.

وقد حضر مراسيم الجنازة إلى جانب أسرة الفقيد، عدد من رجال الأمن يتقدمهم رئيس المنطقة الأمنية بإنزكان السيد محمد اليازيدي، وزملاء الفقيد بالإضافة إلى مسؤولين بولاية أمن أكادير و السلطات المحلية والمنتخبين وعدد من المواطنين وبعض فعاليات المجتمع المدني.

هذا، و أنعت المديرية العامة للأمن الوطني وفاة ضابط الأمن الممتاز عبد الحميد أفنيس الذي كان يعمل قيد حياته رئيسا لفرقة المرور بالمنطقة الإقليمية للأمن بإنزكان، وذلك نتيجة مضاعفات إصابته في حادثة سير خلال اضطلاعه بمهامه الوظيفية.

وقد قرّر المدير العام للأمن الوطني منح شهيد الواجب ترقية استثنائية إلى رتبة *قائد أمن*، عملا بمقتضيات وأحكام النظام الأساسي الخاص بموظفي المديرية العامة للأمن الوطني، مع التكفل بجميع مصاريف ونفقات الجنازة.

كما أسدى المدير العام للأمن الوطني التوجيهات الضرورية لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني وولاية أمن أكادير من أجل تقديم الدعم اللازم والعناية الضرورية لعائلة الفقيد، ومواكبتها في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه ولا تعقيب لحكمه.

قد يعجبك ايضا
Loading...