Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إنزكان: عراك يتحول إلى جريمة قتل بشعة بأولاددحو

أكادير24

شهد دوار الحاشية بجماعة أولاددحو بإقليم إنزكان أيت ملول يوم أمس الإثنين وقوع جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها شاب في العشرينيات من عمره، متأثرا بحجم وخطورة الإصابة التي تعرض لها، وذلك بالمستشفى الإقليمي بمدينة إنزكان بعد عجز الطاقم الطبي عن إنقاد حياته، جراء عمق الإصابة وقوة النزيف الذي نتج عن الطعنات الغادرة التي تلقاها من ثلاثة جانحين نهاية الأسبوع الجاري.

وحسب مصادر أكادير24، فإن الضحية المسمى” خ ض” البالغ من العمر 24 سنة وينح*ر من دوار الديابات بجماعة أولاددحو، دخل ليلة السبت الماضي في عراك دامي مع مجموعة من الجانحين بعدما حاولوا سرقة دراجة نارية من أحد جيرانه ليستل أحدهم سكينا من الحجم الكبير، حيث وجه طعنات قاتلة للضحية ما تسبب في خروج أمعائه خارج بطنه. بعدها تم نقله للمستشفى الإقليمي بإنزكان حيث أجريت له عملية جراحية لكنه فارق الحياة متأثرا بجراحه بعد يومين من دخوله للمستشفى.

iهذا، و تمكنت مصالح الدرك الملكي بالتمسية بعد تحريات مضنية من التوصل إلى هوية مجموعة من المشتبه فيهم واللذين تم إعتقالهم على ذمة التحقيقات التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إلى ذلك، أحالت النيابة العامة ثلاثة مشتبه فيهم على السجن المحلي بأيت ملول فيما تم إحالة المشتبه فيه الرابع على المركز القضائي بإنزكان لإتمام التحقيقات.

كما سيجري اليوم تشييع جثمان الفقيد الذي خلف فقدانه صدمة لعائلته وأصدقائه وجيرانه.

عبد الرحمان أسعيدي

قد يعجبك ايضا
Loading...