أكادير : “إلتراس إيمازيغن” تنفي تلقيها أي دعم أو مساعدة، وترفض الترويج ل “أخنوش” على حساب مجموعتها.

أكادير24

نفت مجموعة ” إلتراس إيمازيغن ” خبر تلقيها للمساعدة من إحدى الشخصيات السياسية المعروفة، نافية إستفادتها من حافلات مجانية من أجل تأمين تنقلها الى مدينة مراكش يوم الاحد المقبل لتشجيع فريق حسنية أكادير لكرة القدم خلال لقاء نصف نهاية كأس العرش في مواجهة فريق المغرب التطواني.

و قالت المجموعة السوسية في بلاغ لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك: “نستنكر وبشدة كل الأخبار الرائجة حول تلقينا كمجموعة دعما أو مساعدة من جهة رياضية أو سياسية، أو من شخص معين. ونوضح للرأي العام ولأعضائنا الغيورين بأن ما يروج في وسائط التواصل الإجتماعي عار من الصحة وقد أول تأويلات عديدة لا ترتبط بالبة وبالمطلق مع توجهنا وقناعاتنا”.

وأضافت المجموعة في ذات البلاغ الذي توصلت أكادير24 بنسخة منه:” إن وفاءنا لألوان الفريق وتضحياتنا الجسيمة في سبيل المدينة، لم يكن للحظة بدعم من أي جهة، بل إن قوتنا أساسا نستمدها من مبدئي الحرية والإستقلالية. وعليه، نشدد على ضرورة شحذ الهمم وتوفير الأجواء المناسبة لضمان تنقل سليم وبأعداد غفيرة، والتركيز كل التركيز على تحقيق تأهل تاريخي من قلب مراكش.”

هذا، ويأتي بلاغ “إلتراس إيمازيغن” كرد على البلاغ الذي نشرته إدارة حسنية أكادير بشأن تخصيص عزيز أخنوش ل30 حافلة لنقل مشجعي الفريق الذين يتأهبون لحضور مباراة فريقهم أمام المغرب التطواني في نصف نهائي كأس العرش يوم الأحد القادم.

يذكر أنه من المعروف عالميا، منع نشاط الإلتراس عبر العالم منعا كليا تلقي الفصيل أو الفصائل المدعمة والمساندة للنادي لأي دعم خارجي سواء من إدارة النادي أومحتضينه لتأمين التنقلات أو إنجاز التيفوات أ و اللافتات أوالميساجات، وبالمقابل، يتم ذلك بالمجهود الفردي للأعضاء والمنتسبين….

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: