إقليمية البيجيدي بإنزكان تدخل على خط استقالات عدد من الأعضاء وتصدر بلاغا في الموضوع.

أكادير24 | Agadir24

إقليمية البيجيدي بإنزكان تدخل على خط استقالات عدد من الأعضاء وتصدر بلاغا في الموضوع.

أدت الاستقالات التي توصل بها المكتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإنزكان أيت ملول عن طريق مفوض قضائي إلى عقد اجتماع استثنائي بهذا الخصوص يوم أمس الثلاثاء 19 يناير الجاري.

وفي هذا السياق، أكد المكتب الإقليمي للحزب بأن الأمر يتعلق  بطلبات استقالة 6 منتخبين حاليين ومنتخب سابق قدم استقالته من المجلس في شهر شتنبر 2019، مشيرا إلى أن هؤلاء سبق أن صدرت في حقهم قرارات تأديبية وانضباطية نافذة من قبل هيئتي التحكيم الجهوية والوطنية للحزب، فضلا عن منتخب آخر سبق أن قدم استقالته من الحزب خلال شهر أكتوبر 2020.

هذا، وأعلن المكتب في بيان توصلت أكادير24 بنسخة منه، بأنه تقرر قبول الاستقالات التي توصل بها، مع توجيه دعوة للمعنيين بالأمر لأداء ما بذمتهم من ديون تجاه الحزب وإرجاع الوثائق والممتلكات التي في عهدتهم، وأضاف المكتب الإقليمي للحزب بأن واحدا من بين أعضائه قام بنقل عضويته إلى الكتابة المحلية لإبن مسيك بالدار البيضاء منذ نونبر 2018، في حين حصرت الكتابة المحلية للحزب بإنزكان 12 عضوا آخرين ضمن لائحة التشطيب طبقا لقرار سابق أصدرته خلال شهر نونبر الماضي.

يذكر أن الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإنزكان أيت ملول أصدرت بلاغا للرأي العام أوضحت فيه أن الاستقالات التي توصلت بها لا علاقة لها بما هو وطني، بل إنها تتعلق بشؤون تخص بالأساس المكتب المحلي بإنزكان.

تعليقات
Loading...