Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إفتتاح المطعم الأمريكي BRICKS BARRELS الفخم بأكادير باي

تابعوا أكادير24 على أخبار جوجل

أكادير24 | Agadir24

 

إفتتح اليوم الأحد 20 نونبر الجاري، مطعم BRICKS BARRELS بأكادير باي بمدينة أكادير، أبوابه في وجه رواد الوجبات الشهية والأكلات العائلية من مختلف الأنواع والأصناف، وذلك في موقع إستراتيجي، وبمواصفات فاخرة لا مثيل لها بمدينة الانبعات وبأثمنة جد مناسبة.

ويعتبر مطعم BRICKS BARRELS الأبرز حاليا بأكادير، لما سيقدمه من تنوع في الخدمات التي ستلبي لا محالة جميع مطالب الزبناء من مختلف الأجناس والأعمار.

ويتميز مطعم BRICKS BARRELS بتقديم أفضل وجبات الأكل الأمريكي على صعيد جهة سوس ماسة، على الطريقة الأمريكية، خاصة وأن صاحب المطعم راكم تجربة وخبرة كبيرة في هذا المجال بالديار الأمريكية قبل أن ينقل تجربته لمدينة أكادير، ما يؤهله بأن يكون أشهر المطاعم بجهة سوس نظرا لجودة أطباقه وأثمنته المناسبة لكل الفئات الاجتماعية.


وقد عرف اليوم الافتتاحي للمطعم توافد عدد من الزبناء الشغوفين لإكتشاف هذه الوجبات الفريدة، حيث يسهر طاقم محترف من أشهر الطباخين و أزيد من عشرة نادل ونادلة على خدمة خمس نجوم للزبناء.

ولمن أراد الاطلاع أكثر على جودة الخدمات التي يقدمها مطعم BRICKS BARRELS ما عليه إلا أن يقصد مقر تواجده الكائن بالقرب من الثانوية الفرنسية بأكادير باي. أو الإتصال عبر الرقم الهاتفي التالي: 0808622890.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.