Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

إعتقالات بالجملة في أضخم حملة للدرك الملكي بأولاد تايمة

أكادير24 | Agadir24

شنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بأولاد تايمة مؤازرة بالمراكز الترابية الأخرى والمركز القضائي تحت الإشراف الميداني لقائد سرية تارودانت صباح اليوم الثلاثاء 29 نونبر الجاري، حملة أمنية تطهيرية وُصفت بـ”الواسعة” و”غير المسبوقة”، أسفرت عن توقيف عدد من الأشخاص، مبحوث عنهم في قضايا مختلفة.

وحسب مصادر أكادير24، فإن هذه العمليات تدخل في إطار الحملات التمشيطية الأمنية المتواصلة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بسرية تارودانت، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف قائد سرية الدرك الملكي.

وفي هذا السياق، عرفت منطقة النفوذ الترابي لدرك أولاد تايمة، إنزالا أمنيا مكثفا، لعناصر الدرك الملكي تحت الاشراف الفعلي لقائد السرية، بشكل إستباقي، حيث تم توقيف 15 مبحوثا عنه في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وفي هذا الإطار، استحسن المواطنون العمل الجبار والمحمود الذي تقوم به عناصر الدرك الملكي بنفوذ المركز، مؤكدين أن الإنزال الأمني يعتبر خطوة محمودة واستباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة، للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية لممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها. مطالبين في الوقت نفسه بإستمرارها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.