إصابة شرطي بجروح خطيرة بعد معركة دامية إنتهت بتوقيف مجرم خطير

أكادير24

ذكرت مصادر محلية أن حي عرصة الحاج الطاهر بقلعة السراغنة شهد ليلة يوم امس الاربعاء، مواجهة بين عناصر امنية كانوا على متن سيارة النجدة خلال قيامهم بدورية، وثلاثة شبان كانوا في حالة سكر طافح بالشارع العام. واثناء تدخل رجال الامن لتوقيف شخص مبحوث كان من ضمن الاشخاص الثلاثة، مبحوثا عنه في قضايا تتعلق بالسرقة والضرب والجرح، تمت مواجهتهم بالعنف والتهديد بالسلاح الابيض.

و أسفرت الملاحقة أمنية للمتهم الرئيسي، عن اصابة شرطي برتبة مقدم رئيس، بجروح على مستوى الوجه والجبين، قبل أن يتم السيطرة على المهاجم ومطاردته عبر سطوح منازل حي قصر اضراوة وتصفيده. كما تمكن رجال الشرطة من توقيف الشخص الثاني ونقلهما الى مقر مصلحة الشرطة القضائية لمباشرة مسطرة البحث التمهيدي معهما..

وكشف شهود عيان، أن المهاجم الذي تمكنت الشرطة من إيقافه بعد فراره، كان في حالة هيجان شديدة وتمكنوا من إطاحته أرضا وتصفيد يديه.
إثر ذلك، تم نقل الشرطي على متن سيارة إسعاف إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لتلقي الإسعافات في جرح أصيب به في منطقة حساسة على مستوى الوجه والجبين..

وأفادت ذات المصادر، أن التحريات الأولية بشأن الموقوفين اللذين تتراوح اعمارهما بين 24 و52 سنة، أظهرت أنهما من ذوي السوابق القضائية العديدة، في أنشطة إجرامية تتعلق بالسرقة والضرب والجرح واعتراض السبيل والتهديد بواسطة السلاح الابيض.

وقد تم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال مسطرة البحث الذي يجري تحث اشراف النيابة العامة المختصة، لاحالتهما على انظار الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش.

Loading...
%d مدونون معجبون بهذه: