إدارة حسنية أكادير تخرج ببلاغ رسمي أعلنت فيه عن تغييرات هامة في الإدارة التقنية للفريق.

أكادير24
خرجت إدارة فريق حسنية أكادير، مساء أمس الخميس 30 يناير 2020 ببلاغ رسمي أعلنت فيه عن تغييرات هامة في الإدارة التقنية للفريق.
في هذا السياق، أعلنت إدارة الفريق رسميا تعيين الإطار الوطني جمال لحرش، مديرا تقنيا لحسنية أكادير لمدة أربع سنوات، والاحتفاظ بكريم باعدي المدافع الصلب، لأربع سنوات كذلك. كما تحاول إدارة النادي من خلال مفاوضات مع هيئة الحكام، الاحتفاظ بمصطفى أوشريف، كمدرب للحسنية إلى نهاية الموسم.
وأفاد بلاغ للنادي، نشره على موقعه الرسمي، بأن المدير التقني الجديد سيضع تقييمه للفئات الصغرى ومدربيها قبيل وضع خطة العمل التي تهم ورش التكوين الذي يولي له النادي أهمية كبيرة.

يذكر ان جمال الحرش، سبق و أن أشرف على تداريب الفريق الأول للحسنية، أثناء نزوله لبطولة القسم الوطني الثاني بداية التسعينات، ويعود له الفضل في إعادة هيكلة الفريق، والعودة الى القسم الأول، واعتمد جمال الحرش حينها على سياسة التشبيب، موسم 1993/1994، وقاد الحسنية لتحتل الصف الأول خلال موسم 1994/1995. كما سبق و أن عين مديرا تقنيا داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجامعة خلفا للفرنسي جون بيير مورلان، وتم تكليفه آنذاك مؤقتا بهذه المهمة كي يسهر على برامج التكوين الخاصة بالأطر الوطنية لمنحها رخص التدريب، والتحق منذ سنة 2015 بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كمسؤول عن التكوين، ثم كمدير تقني مساعد بالجامعة من سنة 2009 إلى 2019.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: