إختتام النسخة الرابعة من دوري الوداديات بأكادير

إختتمت مساء يوم الخميس 14 يونيو 2018 بملاعب القرب بحي الموظفين بمدينة أكادير، فعاليات دوري رمضان لسنة 2018 ، الذي نظمه وداد الاتحاد الرياضي لوداديات أكادير بتنسيق مع المجلس البلدي للمدينة بمشاركة الفرق المتأهلة الى نهائي الدوري في نسخته الرابعة والتي تحمل شعار :”بالرياضة نحمي شبابنا”.
وعرفت هذه النسخة مشاركة 16 فريقا ينتمون لاحياء لمدينة والتي اعطت مستوى تقني جيد للدوري نظرا للاعبين المشاركين الذين ابانوا عن علو كعبهم وتنافسوا طيلة الشهر الابرك في اربع مجموعات تأهل كل من فريقي مانا حي الموظفين وأشبال القاطع الى المباراة النهائية والتي عرفت ندية وقتالية بين الفريقين انتهت ب 5-5 في الللقاء ليحتكما الفريقين الى الضربات الترجيحية التى منحت الفوز لفريق مانانا ب5-4 .
وقد حضر حفل توزيع الجوائز والميداليات، المكتب المسير لنادي وداد الوداديات ، وفعاليات رياضية يتقدمها اللاعب عز الدين حيسا وعادل الماتوني ولاعب الحسنية كريم البركاوي وتعذر الحضور عن اللاعب عمر النجدي .
جدير بالذكر ان هذا الدوري منذ انطلاقته يعرف حضورا جماهيريا كبيرا .
رئيس فريق وداد الوداديات اعطى كلمة بالمناسبة شكر فيها كل من ساهم في انجاح هذه النسخة الرابعة وخاصة اللجنة المنظمة وعلى رأسها عمر الشاب ويونس الحراش ووليد الركراكي وحسن أغلاد وخص بالذكر رئيس المجلس البلدي لاكادير ورئيس مصلحة الرياضة الحسن المساري وكل من ساهم من قريب او من بعيد في انجاح هذه النسخة .
واعتبر هذا الدوري فرصة للتنقيب عن المواهب الكروية التي تزخر بها المنطقة وايضا فرصة سانحة للتقارب والتعارف بين كل ابناء الاحياء المجاورة لحي الموظفين الى جانب تبادل الافكار من اجل خدمة الرياضة بالحي .
وجاءت لائحة المتوجين على الشكل التالي :
– الفريق الفائز الدوري : مانانا الموظفين
– الرتبة الثانية : اشبال القاطع
-الرتبة الثالثة : حي الموظفين
احسن حارس : ازروال خليل
– احسن لاعب : انس
– احسن لاعب ناشئ : يونس خدو
– احسن هداف : ايوب الهاريم
-احسن فريق : اتحاد بوتشكات.
وتوج صغاروداد الوداديات بكأس الصغار بعد تغلبهم على صغار الموظفين ب-5-4 خلال الضربات الترجيحية بعد ان انتهت المباراة ب3-3.
تعليقات
Loading...