أگادير .. موت الفجأة يُغيّب لاعبة التنس ” نعيمة نمار “، و النادي الملكي للتنس في حداد بعد وفاتها.

أكادير24 | Agadir24

توفيت يوم الثلاثاء 2 فبراير 2020، لاعبة التنس بالنادي الملكي للتنس لأكادير البطلة ” نعيمة نمار ” إثر تعرضها لـ”سكتة قلبية” أثناء إجرائها لحصة تدريبية بأحد ملاعب النادي، نقلت على إثرها بشكل سريع إلى أحد المصحات، تحت إشراف طبيب النادي، لكن محاولة إنقاذ حياتها باءت بالفشل.

وخلفت وفاة اللاعبة نعيمة نمار صدمة كبيرة وسط رفاقها وعائلتها، التي تفاجأت بخبر رحيلها، خاصة وأن الفقيدة كانت محبوبة لدى الجميع.

ولدت نعيمة بالنادي الملكي للتنس بأكادير وفيه توفيت و بدأت رياضة التنس في التاسعة من عمرها بتشجيع من والدها الذي تولى تدريبها بصفته مدربا بنفس النادي وشاركت في عدة بطولات باكادير والمغرب .. وفي سنة 2002 فازت ببطولة المغرب بمراكش رفقة اللاعب المهدي صقرو .

وقد قامت ” اكادير 24 ” بزيارة عزاء لبيت الراحلة، الذي استقبل العديد من المواطنين ورفاق الفقيدة، من أجل تقديم واجب العزاء لأسرتها التي تعيش أوقاتا صعبة منذ توصلها بخير الوفاة.

وتم تشييع جنازة نعيمة نمار، بحضور حشد غفير من عائلتها ومعارفها، بعد صلاة عصر يوم الخميس 4 فبراير 2021 بمقبرة تيليلا بمسقط رأسها بمدينة أكادير، حيث عبر الجميع عن تضامنهم مع أسرة الفقيدة، كما عبر كل من رئيس و مدير النادي الملكي للتنس باكادير و عدد من اللاعبين واللاعبات والمدربين عن حزنهم العميق لفقدانها.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة تحرير أكادير24 إلى أسرة الفقيدة الصغيرة و الكبيرة بتعازيهم الصادقة و مواساتهم القلبية سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته مع النبيئين و الصديقين والشهداء و الصالحين وحسن أولئك رفيقا و أن يلهم ذويها الصبر والسلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.

رشيد گغروض | أكادير 24

تعليقات
Loading...