أيت ملول : عصابة تسرق امرأة اشتد بها المخاض أمام دار للولادة

أكادير24 | Agadir24

تعرضت امرأة اشتد بها مخاض الولادة للسرقة من أمام مركز الولادة بأيت ملول، في وقت متأخر من ليلة يوم أمس الأحد 23 ماي 2021.

وكانت السيدة قد دخلت مركز الولادة قبل أن يتم توجيهها من طرف القائمين عليه إلى المستشفى الإقليمي بإنزكان، وهو الأمر الذي سعت إلى القيام به قبل تعريضها لسرقة كادت أن تودي بحياتها.

في هذا السياق، أفادت مصادر مقربة من المعنية البالغة من العمر حوالي 41 سنة، أنها كانت قد توجهت نحو دار الولادة على الساعة الثانية صباحا من يومه الأحد، بعدما فاجأها المخاض، إلا أن القائمين على المركز أكدوا لها أن حالتها خطيرة مما يستوجب نقلها إلى المستشفى الإقليمي بإنزكان.

وأضافت ذات المصادر أن خروج المرأة الحامل من دار الولادة تصادف مع مرور 3 لصوص قادمين من طريق القليعة على متن دراجتين ناريتين، حيث قاموا بسلبها حقيبتها، ثم لاذوا بالفرار.

وأدخلت هذه الواقعة السيدة الحامل في دوامة نفسية لا تحسد عليها، كما عرض جنينها لخطر آني.

ويسائل هذا الوضع الذي تتعرض له الكثير من السيدات أمام دار الولادة بأيت ملول المسؤولين على هذا المركز، والذين كان لزاما عليهم تخصيص سيارة إسعاف لنقل كل حالة مستعجلة على وجه السرعة إلى المشفى المذكور عوض مطالبة المرضى بتدبر ذلك.

وترقد السيدة المذكورة الآن بقسم الولادة بالمستشفى الإقليمي بإنزكان، بعدما تم إنقاذها رفقة جنينها، في حين قام زوجها بالتوجه إلى مركز الشرطة من أجل وضع شكاية في الموضوع.

تعليقات
Loading...