أولاد الشعب يلقون القبض على سارق الدراجات النارية بأكادير.(+فيديو)

أكادير24 | Agadir24

ألقى عدد من الشبان عشية أمس الأحد 27 يونيو الجاري القبض على سارق للدراجات النارية بحي الشرف بأكادير، بعد سرقته دراجة نارية من الحي المذكور.

هذا، وفي الوقت الذي لاذ فيه زميله بالفرار، وقع السارق الثاني في يد الشباب ممن قرروا عدم إخلاء سبيله رغم استعطافه إياهم، ورغم التماسه منهم تركه يذهب إلى حال سبيله متعهدا بعدم معاودة الكرة مرة أخرى.

وفي تلك الأثناء، اتصل أحد الشباب بعناصر الشرطة القضائية التي حلت بعين المكان، حيث قامت بتوقيف المتهم وفتحت تحقيقا أوليا معه في النازلة، ومن تم وضعته تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على النيابة العامة المختصة.

وبالموازاة مع ذلك، تم حجز الدراجة النارية المسروقة، وكذا فتح بحث لتحديد هوية المتهم الثاني الذي نجح في الفرار من الشبان، وذلك في أفق الكشف عن جميع ملابسات هذه النازلة والظروف المحيطة بها.

يذكر أن ساكنة العديد من الأحياء بمدينة أكادير طالبت المصالح المعنية بتعزيز منسوب الأمن فيها، نظرا لكثرة عمليات السرقة التي يتعرضون لها، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى حيث يصبحون عرضة للخارجين عن القانون، خاصة الشباب أصحاب الدارجات النارية ممن باتوا طعما يسيل لعاب اللصوص.

تعليقات
Loading...