أكادير24 تكشف عن معطيات جديدة عن الفاجعة المميتة، و والي أكادير يطير إلى مسرح الحادث رفقة وفد هام.

أكادير24

علمت أكادير24 من مصادرها  المطلعة، بأن الحادثة المميتة التي وقعت صباح اليوم الأربعاء 10 يوليوز 2019،  أسفرت عن وفاة أربعة إخوة شبان ينحذرون من أسرة بإنزكان ، و نجاة شابة أجنبية تحمل الجنسية الفرنسية من الموت خلال الحادث نفسه.

و أوضحت مصادر اكادير24، بان أحد الضحايا طالب جامعي يتابع دراسته بأوكرانيا، وحل مؤخرا بالمغرب رفقة الشابة الفرنسية، و أشارت المصادر نفسها، بأن الضحايا كانوا متجهين نحو مدينة الصويرة.

هذا، ومباشرة بعد وقوع الحادث، حل والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة اكادير اداوتنانـ أحمد حجي، رفقة وفد هام إلى مسرح وقوع الحادثة، حيث قدمت للوفد الرسمي شروحات عن الحادث، و معطيات عن الخطورة التي تشكلها المدارة الطرقية بالمنطقة.

وكان الحادث  المميت وقع بالطريق المدارية لتغازوت شمال أكادير، بعدما ارتطمت السيارة التي كان يستقلها الضحايا وتقودها الشابة الفرنسية بسفح جبل بالطريق المؤدية للصويرة، بالقرب من مركز الدرك الجديد بتغازوت، و ذكرت مصادر، أكادير24 ، أن الحادث أن أسفر عن وفاة أربعة شبان على الفور، فيم أصيبت الفرنسية إصابات بليغة جدا، نقلت على إثرها على وجه العجل إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، كما تضررت السيارة وهي من نوع داسيا بيضاء اللون بشكل كبير.

إلى ذلك، و مباشرة بعد وقوع الحادث، حلت بعين المكان عناصر السلطات المحلية و الدرك الملكي، حيث فتحت تحقيقا في النازلة، ومن المنتظر ان يحل والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير اداوتنان بمسرح وقوع الحادث بعد قليل

 

تعليقات
Loading...