Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : وفاء شاكر تعوض محمد جاي منصوري على رأس الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة.

أكادير24 | Agadir24

 

عوضت وفاء شاكر  محمد جاي منصوري على رأس الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة.

في هذا السياق، ترأس السيد يوسف بلقاسمي، الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه الإثنين 02 يناير 2023، بمدينة أكادير، مراسم حفل تنصيب السيدة وفاء شاكر مديرة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، خلفا للسيد محمد جاي منصوري، وذلك على إثر مصادقة المجلس الحكومي، المنعقد يوم الخميس 29 دجنبر 2022، على مقترح تعيينها.

 

تنصيب السيدة وفاء شاكر، مديرة جديدة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، خلفا للسيد محمد جاي منصوري.

 

وهنأ الكاتب العام المديرة على الثقة التي حظيت بها، لما راكمته من تجربة مهنية في تعليم الناشئة ولمسارها في التدبير للشأن التربوي، متمنيا لها كامل التوفيق في مهامها الجديدة لمواصلة تحقيق أهداف الإصلاح التربوي، داعيا إياها إلى استثمار ما تحقق من رصيد وتراكمات إيجابية في المشهد التعليمي الجهوي، وما تزخر به الأكاديمية من طاقات وكفاءات، وما يقدمه الشركاء من دعم.

وحرص الكاتب العام، بالمناسبة، على التنويه بالمجهودات القيمة التي بذلها السيد محمد جاي منصوري، طوال مساره المهني المتميز في خدمة المنظومة التعليمية، كمدرس غيور على المهنة النبيلة والارتقاء بالتعلمات داخل الفصول الدراسية.

 

تنصيب السيدة وفاء شاكر، مديرة جديدة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، خلفا للسيد محمد جاي منصوري.

ودعا الكاتب العام إلى مزيد من التعبئة الجماعية وتقديم كل أشكال الدعم والمواكبة للسيدة المديرة لتسهيلِ مأموريتها وتوفير كل الشروط الداعمة لمواصلة مسيرة الإصلاح التربوي، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية لخارطة الطريق 2022-2026.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.