أكادير : مواطن يشكو سائق طاكسي تراجع عن إيصاله لوجهته لوالي جهة سوس ماسة

أكادير24 | Agadir24

أكادير : مواطن يشكو سائق طاكسي تراجع عن إيصاله لوجهته لوالي جهة سوس ماسة

رفع مواطن لدى رئيس القسم الإقتصادي بعمالة أكادير ادا وتنان، بإشراف من والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير اداوتنان، شكاية ضد سائق سيارة أجرة صغيرة بأكادير، تراجع عن إيصاله لوجهته، بعدما أقله من منطقة الهدى نحو حي السلام.

وروى المشتكي، بأنه استقل مساء أمس الإثنين 30 نونبر سيارة أجرة صغيرة من حي الهدى رفقة طفل صغير من أسرته، وطلب من سائقها إيصاله إلى حي السلام ووافق على ذلك، قبل أن يوقفه زبون آخر في الطريق متوجها نحو وجهة أخرى، وقبل السائق أن يوصلهما معا، مع إعطاء الأولوية للزبون الثاني.

وحاول الزبون المشتكي ثني سائق الطاكسي عن هذا الفعل، باعتبار أن الزبون الثاني متوجه نحو وجهة أخرى غير وجهته،
كما أوضح للسائق أنه مستعجل وفي حوزته دواء يجب أن يوصله لصاحبه، و بأن له الأسبقية في ذلك باعتباره أول من استقل سيارة الأجرة.

وأدت المشادات الكلامية بين المشتكي والسائق إلى نزول الزبون الثاني من السيارة، متيحا المجال للمشتكي الذي كان في عجلة من أمره، إلا أن السائق توقف وسط الطريق وطلب منه هو الآخر النزول بداعي أنه سيذهب لوجهة أخرى، الشيء الذي لم يتقبله المشتكي.

يذكر أن المواطن الذي تضرر من هذا الفعل قدم بلاغا ضد سائق الطاكسي لدى مركز الشرطة الخاص بسيارات الأجرة بحي الباطوار وسط مدينة أكادير، كما طالب والي الجهة بالتدخل لإنصافه ولردع التجاوزات التي يقوم بها بعض سائقي سيارات الأجرة بمدينة أكادير.

سكينة نايت الرايس- أكادير 24

تعليقات
Loading...