Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : مصير السائح الأجنبي بطل “الفضيحة الأخلاقية” بكورنيش المدينة

أكادير24 | Agadir24

إنطلقت أول يوم أمس الخميس 05 يناير الجاري، أولى جلسات محاكمة السائح الأجنبي الذي تم توقيفه متلبسا بمحاولة هتك عرض طفل قاصر داخل دورة المياه الخاصة بأحد مطاعم كورنيش مدينة أكادير.

وكان الوكيل العام للملك لدى المحكمة الابتدائية لمدينة أكادير، قد قرر متابعة المتهم في حالة اعتقال وأمر بإحالته على السجن المحلي لأيت ملول.

وكانت مصالح الشرطة بولاية أمن أكادير، قد فتحت يوم الإثنين الماضي، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لسائح أجنبي يبلغ من العمر 66 سنة، يشتبه في تورطه في استدراج طفل قاصر ومحاولة تعريضه لهتك العرض.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه باستدراج الضحية، البالغ من العمر 14سنة، إلى أحد المطاعم بكورنيش مدينة أكادير، حيث حاول هتك عرضه داخل إحدى دورات المياه بنفس المحل العمومي، قبل أن يسفر التدخل الفوري للمواطنين ولمصالح الأمن عن توقيفه متلبسا بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.