أكادير : مسن ينجو من موت محقق بعد هجوم شرس للعشرات من الكلاب الضالة وسط مطالب بالقضاء عليها بقلب المدينة.

أكادير24 | Agadir24

نجا مسن من موت محقق إثر هجوم شرس للكلاب الضالة عليه ليلة امس السبت بالقرب بموقف الشاحنات والجرافات بالحي المحمدي بأكادير .

وذكرت مصادر أكادير 24 بأن الضحية تفاجأ بهجوم الكلاب عليه بشكل مخيف، حيث نهشته في أنحاء مختلفة في جسده وخاصة أطرافه السفلية ما تسبب له في جروح غائرة ، نقل على إثره على عجل إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير .

هذا، وتزامن الحادث مع تواجد عدد من المواطنين بالمنطقة ، والذين رابطوا الاتصال مباشرة بعناصر السلطات المحلية والشرطة القضائية والذين حلوا على عجل بمكان الحادث ، حيث تم فتح تحقيق في الموضوع .

ومن وحي هذه النازلة الخطيرة، تعالت أصوات المواطنين بالحي المحمدي وعدد من أحياء المدينة مشددة بضرورة تدخل الجهات الوصية من أجل إجلاء الكلاب الضالة في عدد من مواقع المدينة والحد من هذه الهجومات التي قد تسلب حياة أحد المواطنين حياته، وحينها سيندم من يعنيه الأمر في الوقت الذي لن ينفع فيه الندم .

ترى هل ستتدخل المصالح المختصة لوضح حد للانتشار المهول الكلاب الضالة بعدد من أحياء مدينة الانبعاث السياحية؟ أم أن دار لقمان ستبقى على حالها في انتظار تسجيل ضحية أو ضحايا أبرياء لا قدر الله .

تعليقات
Loading...