أكادير : مئات السياح يتوافدون على شلالات “إيموزار”، والوضع الكارثي للطريق يثير سخط العديدين.

أكادير24 | Agadir24

أكادير : مئات السياح يتوافدون على شلالات “إيموزار”، والوضع الكارثي للطريق يثير سخط العديدين.

توافد المئات من السياح على شلالات “إيموزار اداوتنان” يوم أمس الأحد 17 يناير 2021, بعد التساقطات المطرية الأخيرة التي أنعشت الشلالات وجعلت المياه تتدفق منها في مشهد رائع. إلا أن هذه الأجواء رافقتها العديد من الاختلالات التي اشتكى منها الوافدون على المنطقة، حيث أعرب العديد من الزائرين للشلالات عن استيائهم من ضيق الطريق المؤدية إليها وعدم تهيئتها بالشكل المطلوب، الأمر الذي أدى إلى حدوث بعض الحوادث الخفيفة، فضلا عن الازدحام الذي حذى ببعض المواطنين إلى التدخل من أجل تسهيل انسيابية حركة المرور.

وفي سياق متصل، عرفت المقاهي المجاورة لمنطقة “إيموزار” اكتظاظا ملحوظا في ظل تغييب عدد من المواطنين للإجراءات الاحترازية التي توصي بها اللجان الصحية المختصة، والتي من بينها الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتجنب الأماكن المزدحمة والالتزام بارتداء الكمامات الواقية.

ويسائل هذا الوضع الذي تعيشه شلالات “إيموزار” السلطات في المنطقة، حيث إن مكانتها كثاني أكبر شلالات في المغرب بعد شلالات “أوزود”، يستلزم التدخل لتوسيع الطريق المؤدية إليها وتهيئة المنطقة السياحية عموما بالشكل الذي يتماشى مع احتياجات زائريها الراغبين في قضاء لحظات جميلة بين أحضان الطبيعة.

تعليقات
Loading...