Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : كوكبة الدراجات النارية الطريق السيار أمسكرود تضرب من جديد و بقوة

أكادير24 | Agadir24

بعد اقل من 24 ساعة، عادت مصالح الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار بأمسكرود، لتضرب من جديد وبقوة، بعد عملية يوم أمس والتي خلفت حجز أزيد من 50 كيلوغرام من الشيرا.

وحسب مصادر مطلعة لأكاددير24، فإن عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار بأمسكرود، تمكنت صباح اليوم السبت 04 يونيو الجاري، من توقيف سيارة خفيفة قادمة من مدينة فاس، كان على مثنها شخصين على مستوى مدخل أكادير بالطريق السيار.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير 24, فإن عناصر الدرك الملكي أوقفت السيارة المشبوهة وأخضعتها لتفتيش دقيق ما مكنها من الحصول على صيد ثمين غير متوقع.

وجرى توقيف السائق ومرافقه، بعدما مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارة التي كان يقودها من حجز كمية من مخدر الشيرا قدر وزنها بحوالي 30 كيلوغراما، كانت مخبأة بعناية داخل السيارة, إلا أن يقظة العناصر الدركية مكنت من اكتشافها.

وأضافت مصادر الجريدة بأنه تم تسليم الموقوفين للمركز القضائي بسرية أكادير, حيث تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

قد يعجبك ايضا
Loading...