أكادير : ساكنة إقامة ” بيتي سكن” يتهمون وكيل الاتحاد بإخفاء 63 مليون سنتيم.

أكادير24 | Agadir24

تقدم عدد من الملاك المشتركين بإقامة ” بيتي سكن” الشطر ( ب) بشكاية لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأكادير، ضد وكيل اتحاد الإقامة.

ووجه المعنيون بالشكاية اتهامات مختلفة لوكيل اتحاد الملاك المشتركين منها خيانة الأمانة وإخفاء مبالغ مالية تفوق 63 مليون سنتيم.

في هذا الصدد، طالب المشتكون النيابة العامة بفتح تحقيق في المبالغ التي يتهمون وكيل الاتحاد بإخفائها.

هذا، وبنيت الاتهامات الموجهة لوكيل اتحاد الملاك المشتركين لإقامة ” بيتي سكن” شطر ( ب) على خبرة محاسباتية أجراها خبير محلف عينته المحكمة الابتدائية بأكادير، الأمر الذي أظهر اختفاء المبالغ المالية المذكورة، بعد تمحيص وتدقيق الوثائق المتعلقة بالموضوع.

وكان من بين المؤشرات التي غذت شكوك الساكنة بخصوص الخروقات التي اتهمت بها وكيل الاتحاد، هو رفض هذا الأخير عقد أي جمع عام، ولا تقديم التقارير المالية التي طلبت منه، والمتعلقة بفترة تدبيره للاتحاد بين 2012 إلى 2018.

وعلاوة على ذلك، أفاد المشتكون في الشكاية التي رفعوها إلى الوكيل بأن وكيل الاتحاد لم يكن يضع الأموال المستخلصة من الملاك بالحساب الخاص للاقامة كما هو مفروض قانونيا.

إلى ذلك، من المرتقب أن يتم الاستماع للمشتكى به من طرف الشرطة القضائية، وذلك من أجل الإدلاء بأقواله في هذه القضية التي يساءل فيها من أجل إخفاء 63 مليون سنتيم.

تعليقات
Loading...