أكادير: رئيس جامعة ابن زهر يفاجئ الجميع ويقدم على خطوة غير متوقعة

أكادير24 | Agadir24

ذكرت مصادر مطلعة لأكادير24، أن عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر وضع ترشيحه لشغل منصب المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة أكادير.

هذا وقد أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم أكادير إداوتنان، في وقت سابق عن فتح باب الترشيح لمنصب المنسق المحلي للحزب بالمدينة، المقرر انتخابه خلال الجمع العام المحلي الذي سينعقد يوم 22 فبراير الجاري.

وذكرت المصادر ذاتها، أن التنسقية الإقليمية للحزب توصلت داخل الآجال المعلنة بـ25 طلب ترشيح للمنصب المذكور، لتحصر عدد الطلبات المقبولة بعد دراستها استنادا على شروط الترشيح المنصوص عليها في النظامين الأساسي والداخلي للحزب في 20 طلبا، من ضمنهم طلب رئيس جامعة ابن زهر.

وظهر حلي في أنشطة التجمعيين، كما أطر العديد من الندوات واللقاءات العلمية، منها لقاء نونبر 2017، والذي شارك في ورشة التعليم والتأطير المنظمة بالجامعة الخريفية للشبيبة التجمعية بجهة العيون الساقية الحمراء.

كما أطر في غشت 2019 مائدة مستديرة حول موضوع “رهان تجديد النخب لبناء النموذج التنموي الجديد”، رفقة قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار وأعضاء المكتب السياسي،كعبد الرحمان اليزيدي ويوسف شيري وإبراهيم الحافيظي وياسين أخياط.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: