أكادير : جريمة قتل مسن لزوجته الستينية بمطرقة تعرف مستجدات خطيرة، وهذا سبب الفاجعة

أكادير24 | Agadir24

عرفت جريمة القتل البشعة التي راحت ضحيتها زوجة ستينية على يد زوجها السبعيني قبيل مغرب يوم أمس الخميس 15 أبريل الجاري بدوار الحماني بمركز جماعة التمسية ضواحي أكادير مستجدات متسارعة.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن الحالة الصحية للزوج المتهم بقتل زوجته بمطرقة بدأت بالإستقرار، حيث لازال يرقد بالمستشفى تحت حراسة أمنية مشددة، حيث من المنتظر أن يتم نقله لمركز الدرك الملكي بالتمسية بعد تعافيه من أجل الإستماع إليه لمعرفة الأسباب الكاملة وراء تلك الجريمة البشعة.

وحسب المعلومات الأولية التي حصلت عليها أكادير 24، فإن السبب الحقيقي وراء هذه الفاجعة يعود إلى خلاف بسيط بين الزوجين فقد على إثره الجاني السيطرة على نفسه ليقوم بالإنهيال على رأس زوجته السينية التي كانت مستلقية بالغرفة بواسطة مطرقة حديدية ما تسبب في إصابتها بجرح بليغ عجل بوفاتها.

وأمام حالة الذهول والصدمة، قام الزوج المفجوع بشرب كمية مهمة من سم الفئران بعدما خلطها بالماء ليفقد بعدها الوعي قبل أن يتم إنقاذه بأعجوبة بعد تدخل المصالح الدركية إثر تلقيها نداءا من الجيران، حيث تم نقله على عجل للمستشفى من أجل إسعافه.

وخلفت هذه الجريمة صدمة كبيرة لدى أبناء وحفذة الهالكة الذين لم يستوعبوا بعد هذه الفاجعة الغير متوقعة التي حلت بالأسرة المكلومة.

تعليقات
Loading...