Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب

أكادير : توقيف سيارة بمدخل المدينة يسفر عن صيد ثمين +”صورة”

أكادير24 | Agadir24

تمكنت عناصر كوكبة الدراجات النارية الطريق السيار امسكرود التابعة السرية الدرك الملكي بأكادير مساء اليوم الأحد 27 فبراير الجاري، من توقيف وحجز سيارة نفعية معبأة بكمية مهمة من تبغ النرجيلة “المعسل”  على مستوى مدخل أكادير بالطريق السيار.

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن عملية الإيقاف تمت بناء على التحريات والأبحاث المنجزة حول قدوم  سيارة من  مدينة أكادير صوب مدينة مراكش على مستوى السد القضائي بمحطة الأداء للطريق السيار رقم 03 الرابط بين الدارااليضاء واكادير، بحيث مكنت حنكة وتمرس العناصر الدركية، ليتم تفتيش السيارة قبل أن يتم العثور في حامل الأمتعة على كمية مهمة من المعسل.

وقد مكنت عملية التفتيش التي أجريت داخل هذه السيارة من حجز  كمية مهمة من تبغ النرجيلة قدرته مصادر الجريدة بأزيد من 400 كلغ من المعسل.

هذا، ولا زال البحث ساريا تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن جميع المتورطين وكدا الامتدادات المحتملة المرتبطة بالقضية. في الوقت الذي تم فيه التعرف على هوية صاحب البضاعة الذي لاذ بالفرار.

هذا، وتأتي هذه العملية ثمرة المجهودات المكثفة المتواصلة التي تبذلها مراكز الدرك الملكي بسرية أكادير تحت إشراف قائد السرية لمحاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بكافة أنواعها.

قد يعجبك ايضا
Loading...