Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
:
:

أكادير الكبير : ليلة سقوط “صعصاع” الذي إغتصب شقيقته وهاجم المصلين بالمسجد في قبضة درك أولاد تايمة

أكادير24

أكادير الكبير : ليلة سقوط “صعصاع” الذي إغتصب شقيقته وهاجم المصلين بالمسجد في قبضة درك أولاد تايمة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة أولاد تايمة ضواحي أكادير، أخيرا من توقيف واحد من أخطر العناصر الإجرامية بالمنطقة والذي دوخ المصالح الأمنية بمنطقة أكادير الكبير.

 

وحسب مصادر مطلعة لأكادير24، فإن الموقوف كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية في عدة مجالات منها الاعتداءات الجسدية  والإتجار في المخدرات ومسكر الماحيا و الإغتصاب والتهديد بواسطة السلاح الأبيض والضرب والجرح.

 

وأضافت ذات المصادر للجريدة أن المتهم والملقب ب “صعصاع” والذي ينحذر من جماعة سيدي احماد أعمر بقيادة عين شعيب بإقليم تارودانت، كان قد قام بإغتصاب شقيقته في ظروف غامضة، كما قام بالإعتداء على بعض المواطنين داخل أحد المساجد، قبل أن تتمكن المصالح الدركية بأولاد تايمة من توقيفه إثر كمين محكم ليلي وبعد مقاومة عنيفة، حيث مكنت حنكة العناصر من توقيفه دون تسجيل أية إصابات.

 

ذات المصادر أكدت لأكادير24، بأن تفتيش منزل الجانح فجر مفاجأة كبيرة، بعدما عثرت عناصر الدرك الملكي على كميات مهمة من مسكر “الماحيا” مقدرة بأزيد من 1000 لتر معدة للترويج وأسلحة بيضاء عبارة عن سيوف من مختلف الأحجام.

هذا، وقد تم وضع الموقوف في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وخلف توقيف هذا المجرم الخطير الذي خلف وراءه عددا من الضحايا بمناطق عديدة بأكادير الكبير موجة من الإرتياح وسط الساكنة التي ضاقت ذرعا من تصرفاته.

قد يعجبك ايضا
Loading...