أكادير : العثماني ينهي جولته لجهة سوس ماسة، و يؤكد: مستجدات القاسم الانتخابي لن يكون لها كبير الأثر على أداء و جاهزية الحزب و ريادته للمشهد السياسي.

أكادير24 | Agadir24

أكادير : العثماني ينهي جولته لجهة سوس ماسة، و يؤكد: مستجدات القاسم الانتخابي لن يكون لها كبير الأثر على أداء و جاهزية الحزب و ريادته للمشهد السياسي.

أنهى الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني يوم أمس السبت فاتح ماي 2021 جولته التواصلية لجهة سوس ماسة.

و ترأس العثماني اجتماع اللجنة الجهوية لحزب المصباح بجهة سوس ماسة و الذي خصص للتشاور و متابعة جاهزية مؤسسات الحزب المجالية لمختلف الاستحقاقات المقبلة و على رأسها الاستحقاقات التشريعية.

هذا، و ذكر بلاغ للجنة الجهوية بان الأمين العام أكد في كلمته الافتتاحية الهامة و الشاملة ، المستجدات القانونية المؤطرة للانتخابات المقبلة، مؤكدا ان بعض مستجدات هذه القوانين لن يكون له كبير الاثر على أداء و جاهزية الحزب و ريادته للمشهد السياسي و الحزبي ببلادنا ، و ذلك بالنظر الى عناصر قوة حزب العدالة و التنمية المرتكزة على مساره النضالي و قوته التنظيمية و قدرته التواصلية و منهجه الإصلاحي و الأداء التدبيري الناجح لمنتخبيه في مختلف المواقع الانتدابية.

وأوضح ذات البلاغ الذي توصلت أكادير24 بنسخة منه، بأن ذات الاجتماع الذي حضره عضو الأمانة العامة ذ.محمد أمكراز و ذ. محمد بزوي رئيس اللجنة المركزية للانتخابات ، استمع فيه الأمين العام، إلى التقارير المقدمة من كل من المسؤول الجهوي للفضاء المغربي للمهنيين و المسؤول الجهوي عن الانتخابات و المنتخبين و الكتاب الاقليميين و مساعديهم المكلفين بمتابعة ملف الانتخابات و المنتخبين، ركزت مضامينها على تشخيص الحالة التنظيمية و السياسية و الحزبية ، و متابعة التدابير الاعدادية لخوض الاستحقاقات المقبلة على مستوى كل إقليم و دائرة .

تعليقات
Loading...