استئنافية أكادير تدين أفراد العصابة الإجرامية الخطيرة المتورطين في الإغتصاب الجماعي لأرملة بعد اختطافها من الشارع بإنزكان

أكادير24

قضت محكمة الجنايات بأكادير، يوم أمس الخميس 12 دجنبر الجاري، بالسجن النافذ في حق ستة أشخاص متورطين في جريمة الإغتصاب الجماعي لسيدة مطلقة بالقليعة ضواحي مدينة أكادير تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وأكدت مصادر مطلعة لأكادير24، أن الهيئة القضائية بمحكمة الإستئناف بأكادير المكلفة بالملف المذكور قررت مؤاخدة المتهمين بالمنسوب إليهم وقضت في حقهم بستين سنة سجنا نافذا، عشر سنوات لكل واحد منهم. و أضافت مصادرنا أن أحد المتهمين حكم عليه غيابيا لأنه لا زال في حالة فرار.

وكانت سيدة عشرينية قد تعرضت في وقت متأخر من ليلة السبت- الأحد 23نونبر 2019 لعملية إختطاف هوليودية بمدينة القليعة بإقليم إنزكان أيت ملول من طرف عصابة إجرامية خطيرة أمام أنظار صديقتها بالشارع العام.

وفي التفاصيل، أكدت مصادرنا أن الضحية كانت في زيارة أخوية لبيت صديقتها قبل أن تتفاجأ ساعة خروجهما من المنزل بعصابة إجرامية مكونة من مجموعة من الأفراد كانوا مسلحين بأسلحة بيضاء يجبرونها على مرافقتهم لمنطقة خالية قبل أن تطلق صديقتها سيقانها للريح وتتوجه مباشرة لمركز الدرك الملكي بالقليعة من أجل التبليغ على هذه الجريمة التي هزت الرأي العام المحلي والوطني.

وبعد تحريات ميدانية ماراطونية تمكنت صديقة الضحية من التعرف على أحد أفراد العصابة ليتم توقيف خمسة أفراد فيما لا زال البحث جاريا على العنصر السادس الذي لا زال في حالة فرار.

عبد الرحمان – اسعيدي أكادير24

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: