أشرف حكيمي يقع ضحية لعصابة متخصصة تستعمل “إنستغرام” للإيقاع بضحاياها

أكادير24 | Agadir24

تعرض نجم الانتر​ الدولي المغربي ​أشرف حكيمي​، لعملية سرقة محكمة استهدفت منزله في مدينة ميلانو الإيطالية.

وكانت عناصر الشرطة الإيطالية قد توصلت بشكايات متكررة من طرف نجوم وأشخاص أغنياء تعرضوا لسرقة منازلهم أو ممتلكاتهم، الأمر الذي تمت على إثره مباشرة تحقيقات مكثفة في هذا الموضوع.

هذا، وتمكنت السلطات الإيطالية من إلقاء القبض على مرتكبي جرائم السرقة في ميلانو، حيث رصدت إحدى كاميرات المراقبة أحد أفراد العصابة وهو بصدد تسلق الجدار المؤدي إلى الطابق الأول من مسكن حكيمي، ومن تم توجه نحو مبنى الفناء الذي مكنه من ولوج الشقة، قبل أن يفتح الباب الرئيسي لاثنين من المتواطئين معه في هذه العملية.

وأسفرت التحقيقات مع المتهمين عن اعترافهم بالانتماء إلى عصابة متخصصة في سرقة النجوم و الشخصيات النافذة، وذلك من خلال الاعتماد على تطبيق “إنستغرام” للتجسس على الضحايا ورصد تحركاتهم، فضلا عن أخذ فكرة عن منازلهم التي غالبا ما ينشر النجوم صورا من داخلها.

وعلاوة على ذلك، يلجأ لصوص العصابة الإيطالية إلى ارتداء ملابس أنيقة لعدم إثارة الشكوك حولهم، ومن تم التجول في الأحياء الإيطالية الفخمة لتحديد نوعية الحراسة التي تتميز بها المواقع المستهدفة، والأبواب أو النوافذ التي يمكن سلوكها للنفاذ إلى داخلها.

يذكر أن عملية القبض على أفراد العصابة أسفرت عن حجز العديد من الساعات الفاخرة والحقائب النسائية الثمينة داخل منازلهم، فضلا عن مبالغ مالية مهمة قدرت بـ14000 أورو، حيث تم إرجاع ما تم التعرف عليه من المحجوزات إلى أصحابها، في حين لم يتم بعد تحديد الأشياء المسروقة من منزل اللاعب حكيمي أثناء مداهمته من طرف العصابة.

تعليقات
Loading...