Agadir24
الجريدة الإلكترونية الأولى في الجنوب
تصفح التصنيف

no slider map

الإطاحة بعصابة القاصرين بعد محاولة للسرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال.

أكادير 24 تمت الإطاحة بعصابة القاصرين بعد محاولة للسرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال. فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة السمارة، يومي الخميس والجمعة 7 و 8 أبريل الجاري، من توقيف خمسة قاصرين، تتراوح…

تعزية في وفاة السيدة الرغيوي مرزاقة.

أكادير24 | Agadir24 ببالغ الأسى تلقينا نبأ وفاة المرحومة الرغيوي مرزاقة. وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم عائلة ازرو منير وجميع الاهل بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيدة ، سائلين الله أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى…

سلطات تارودانت تراقب أسعار المواد الغذائية وتتابع تموين الاسواق بقيادة أحمر

أكادير24 | Agadir24 في إطار مراقبة الأسعار والجودة و الحرص على التموين الكافي للأسواق وكذا محاربة الاحتكار، تواصل السلطة المحلية لقيادة احمر اليوم الأحد 06 مارس 2022 ، تنظيم حملات تحسيسية وتوجيهية بالسوق الاسبوعي لجماعة المنيزلة بحضور…

السيناريوهات الكادبة أو حينما يكون خيار الحرب غاية جنرالات الجزائر.

أكادير24 | Agadir24 السيناريوهات الكادبة أو حينما يكون خيار الحرب غاية جنرالات الجزائر. صدق المثل القائل ، أكذب ثم أكذب ثم أكذب حتى يصدقك الناس ، ولن يصدقوك ... هؤلاء المتاجرون بالعقول إن كانوا يحتاجون من ناحية تزييف الوقائع وصنع…

اعتذار

أكادير24 | Agadir24 تماشيا مع خطها التحريري وانسجاما وأخلاقيات المهنة ، تتقدم أكادير 24 باعتذارها للسيد ح. ذي الجنسية النرويجية والعراقي الأصل، بسبب المقال الذي نشر صباح الجمعة الماضية 1 أكتوبر الجاري اعتمادا على معلومات من شهود عيان…

نهاية حزينة لبطل الفيديو المفجع الذي هز المغاربة

أكادير24 | Agadir24 تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مساء أمس الأحد 26 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالعنف. وكانت ولاية أمن مراكش قد تفاعلت،…

نتائج الانتخابات التشريعية 2021.. الدوائر المحلية بجهة سوس ماسة.

أكادير24 | Agadir24 نتائج الانتخابات التشريعية 2021.. الدوائر المحلية بجهة سوس ماسة. النتائج مؤقتة وغير نهائية عمالة أكادير إداوتنان مجلس النواب- اللائحة المحلية عمالة إنزكان أيت ملول  مجلس النواب- اللائحة…

انتـخابـات 2021: إقليم طاطا

أكادير24 | Agadir24 انتـخابـات 2021: إقليم طاطا النتائج مؤقتة وغير نهائية إقليم طاطا - الانتخابات الجماعية-  طاطا إبن يعقوب أسافن أقا أقا إيغان أڭينان أم الكردان أيت وابلي…

انتـخابـات 2021: إقليم تزنيت

أكادير24 | Agadir24 انتـخابـات 2021: إقليم تزنيت النتائج مؤقتة وغير نهائية إقليم تزنيت - الانتخابات الجماعية-  جماعة تزنيت إريغ نتهالة جماعة اداكوكمار أربعاء رسموكة أربعاء أيت أحمد أربعاء الساحل…

انتـخابـات 2021: إقليم تارودانت

أكادير24 | Agadir24 انتـخابـات 2021: إقليم تارودانت النتائج مؤقتة وغير نهائية إقليم تارودانت- الانتخابات الجماعية-  جماعة تارودانت أولاد تايمة جماعة إداوكماض جماعة إدا وڭيلال جماعة إداومومن جماعة…